الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

التفاتة جميلة.. لامين جمال لم ينسى في بطولة كأس أوروبا

لفت النجم الإسباني من أصل مغربي، لامين جمال، الأنظار خلال مشاركته في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم المُقامة حالياً في ألمانيا، وذلك من خلال لفتة مميزة طبعها على حذائه الرياضي.

فقد ظهر لامين جمال في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن وهو يرتدي حذاءً رياضياً يحمل علمي المغرب وغينيا الاستوائية، إلى جانب علم إسبانيا.

وأوضح الإعلام الإسباني أن هذا التصرف جاء بطلب من جمال لشركة أديداس، الراعية الرسمية للبطولة، كرغبة منه في تكريم بلديه والديه، مسقط رأس والده وغينيا الاستوائية موطن والدته.

ولم يكتفِ جمال (16 عامًا) بتحطيم الأرقام القياسية من خلال مهاراته الكروية في البطولة، بل أصبح أصغر لاعب يشارك في تاريخها، حيث حطّم الرقم القياسي السابق المسجل باسم البولندي كاسبر كوزلوفسكي (17 عامًا و246 يومًا) بتواجده في الملعب بعمر 16 عامًا و338 يومًا.

ويُقدم جمال أداءً مُميزًا مع منتخب إسبانيا، مُساهماً في تأهلهم إلى الدور ربع النهائي من البطولة، مما جعله يحظى بإشادة واسعة من قبل الجماهير والخبراء على حدٍّ سواء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا