الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

الإطاحة بشبكة إجرامية لتهريب “القرقوبي” من إسبانيا إلى .

 

تمت الإطاحة بشبكة إجرامية لتهريب “القرقوبي” من إسبانيا إلى
في هذا السياق، قالت الجريدة الإلكترونية “إل فارو دي ثيوتا”، أن الشرطة الوطنية بسبتة المحتلة، بالتعاون مع القيادة العليا بالأندلس اعتقلت، مؤخرا، أربعة أشخاص ينتمون لمنظمة إجرامية متخصصة في تهريب المؤثرات العقلية من إسبانيا نحو سبتة المحتلة ثم المغرب.

وأضاف المصدر ذاته، أن المتهمين سيتابعون أمام السلطات القضائية من أجل ارتكاب جرائم ضد الصحة العامة، والانتماء لمنظمة إجرامية، وتزوير الوثائق، وانتحال الهوية. وحصلت هذه الشبكة الإجرامية على العقاقير الطبية من نوع “البنزوديازيبين” من خلال وصفات طبية مزورة أو عبر طرق احتيالية.

هذا، وعمد أفراد العصابة على تخزين كميات كبيرة من هذه العقاقير في مدينة إشبيلية، قبل نقلها وتوزيع جزء منها بمدينة سبتة المحتلة، وتهريب الباقي بمركبات من أجل نقلها إلى المغرب.

وكشفت التحقيقات تورط الشبكة في تهريب شحنة مكونة من 1800 قرص من عقار “ريفوتريل” المخدر كانت قد ضبطتها السلطات المغربية سابقا، بالإضافة إلى شحنة أخرى مكونة من 980 قرص تم ضبطها بمدينة إشبيلية، قبل تهريبها إلى مدينة سبتة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا