عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الجامعة الملكية تكلف وليد الركراكي بمهمة جديدة

تم تعيين وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ليحل محل طارق السكتيوي في مهمة إقناع الأندية بالسماح للاعبيهم بالانضمام إلى الفريق الأولمبي المغربي للمشاركة في أولمبياد باريس.

سيقوم الركراكي بزيارات إلى أوروبا لمناقشة الأمر مع الأندية التي رفضت في السابق السماح للاعبيها بالمشاركة، وسيتصل أيضًا بالمدربين لطلب موافقتهم. هذه الجهود تأتي في إطار الاستعدادات للأولمبياد الذي سينطلق في يوليو.

وسيحاول وليد الركراكي أيضًا أن يكون ممثلًا للجامعة ولمدرب الفريق الأولمبي خلال جولته الأوروبية، بهدف كسب ثقة الأندية التي تحتاج إلى لاعبيها. من جهته، سيعلن السكتيوي عن القائمة النهائية للفريق الأولمبي قريبًا، وذلك قبل الدخول في معسكر تدريبي استعدادًا للمشاركة في الأولمبياد.

ومن المنتظر أن ينضم ثلاثة لاعبين من المنتخب الوطني الأول لتقوية صفوف الفريق الأولمبي تحت إشراف طارق السكتيوي. وقد وقع المنتخب المغربي في المجموعة الثانية بجانب الأرجنتين، أوكرانيا، والعراق، الذي حصل على المركز الثالث في كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا