الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

كيليان مبابي يتعافى بسرعة وقد يشارك ضد هولندا

أظهر نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي علامات تحسن ملحوظة على إصابته بكسر في الأنف، حيث من الممكن أن يشارك في مباراة الغد ضد هولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا 2024، حسب تأكيد المدرب ديدييه ديشان.

وقال ديشان في مؤتمر صحفي: “كل شيء يسير بشكل إيجابي. لقد تعرض لضربة قوية، لكنه تمكن من التدرب أمس والمشاركة في بعض الأنشطة.”

وأضاف عن مبابي الذي تعرض لكسر في أنفه خلال فوز فرنسا على النمسا 1-0: “الأمور تتطور بشكل جيد بما يكفي لمحاولة إشراكه غدًا. سنبذل قصارى جهدنا ليكون جاهزًا.”

وخاض كيليان مبابي، قائد المنتخب، التدريبات الخميس مرتديًا قناعًا بألوان العلم الفرنسي.

وشارك في تمارين الجري خلال أول 15 دقيقة من الحصة المفتوحة أمام وسائل الإعلام، لكنه كان يضطر إلى تعديل قناعه بشكل متكرر، مما يشير إلى بعض الإزعاج من هذه الحماية الضرورية التي تسمح له بالعودة إلى اللعب.

وتدرب الهداف، الذي انتقل مؤخرًا إلى ريال مدريد الإسباني من باريس سان جيرمان، منفردًا مع مدرب لياقة بدنية يوم الأربعاء، واضعًا ضمادة على أنفه. كما شارك في بعض التسديدات مع زملائه في الفريق.

وأكد المهاجم الآخر أنطوان غريزمان في المؤتمر الصحفي أن زميله “بخير”.

وقال: “لقد خفت حدة تورم الأنف قليلاً. سننتظر حتى اللحظة الأخيرة لنرى ما يشعر به.”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا