عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : تراكم الأزبال والنفايات بمحيط نافورات سوق الأحد يخلف ردود فعل غاضبة

أكادير24 | Agadir24

استنكر مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الوضعية التي تشهدها النافورات المتواجدة داخل المركب التجاري سوق الأحد بمدينة أكادير، بعدما تحولت إلى مكان لرمي النفايات والأزبال.

وأفاد هؤلاء بأن هذه النافورات، تحولت، لمياه الأمطار التي شهدتها المدينة في فصل الشتاء، إلى بركة خضراء ملوثة، منتقدين عدم تدخل الجهات الوصية لتنقيتها والحفاظ على نظافتها وجماليتها بشكل دائم.

وفي سياق متصل، اعتبر رواد “الفيسبوك” أن تراكم الأزبال بمحيط هذه النافورات وجنباتها يؤثر على صورة المركب التجاري سوق الأحد، الذي يُعد من أفضل الوجهات السياحية في مدينة أكادير.

وأضاف هؤلاء أن ما يشهده هذا السوق من عشوائية تطال مجالات مختلفة يتزامن مع استعداد المملكة لاستضافة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، السنة المقبلة، متسائلين كيف ستتعامل السلطات مع ما يعيشه هذا السوق من مشاكل، والأمر ذاته بالنسبة ليعض المرافق الأخرى بالمدينة.

وتفاعلا مع هذا الموضوع، كشفت جمعية منتدى رؤية أكادير للتنمية الاجتماعية أنها ستوجه مراسلات لجميع المسؤلين في المدينة من أجل إيجاد حلول لبعض المشاكل التي يعاني منها المركب التجاري سوق الأحد بمدينة أكادير.

وأكدت ذات الجمعية أنها ستترافع عن هذه المشاكل لدى المجلس الجماعي بأكادير ولدى إدارة المركب التجاري سوق الأحد، من أجل إيجاد حلول مناسبة في أقرب الآجال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا