عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

إبراهيم دياز على أعتاب العودة إلى إيطاليا في صفقة تبادلية

تشير تقارير صحفية إيطالية وإسبانية إلى أن الدولي المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، قد يعود إلى الدوري الإيطالي من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لموقع “وين وين”، فإن نادي ميلان الإيطالي مهتم باستعادة دياز من ريال مدريد في صفقة تبادلية تتضمن انتقال الظهير الأيسر الفرنسي ثيو هيرنانديز إلى النادي الملكي.

وتأتي هذه الخطوة من قبل ميلان في ظل رغبة النادي في تعزيز مركز الظهير الأيسر، الذي يُعدّ من نقاط الضعف في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي.

ويُذكر أن إبراهيم دياز قضى ثلاثة مواسم ناجحة مع ميلان على سبيل الإعارة من ريال مدريد، بين عامي 2020 و2023، حيث ساهم بشكل كبير في فوز الفريق بلقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022، ووصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام .

وتشير مصادر منصة “ديفنسا سنترال” الإسبانية إلى أن ميلان يواصل مساعيه لإعادة دياز إلى صفوفه، مستفيدًا من رغبة اللاعب في الحصول على دقائق لعب أكثر، وهو ما قد لا يتحقق له في ظل تواجد لاعبين كبار في مركزه في ريال مدريد.

وتبقى الصفقة مرهونة بموافقة الناديين على شروطها، خاصة فيما يتعلق بالقيمة المالية لكل لاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا