عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

نايف أكرد على أعتاب الدوري .. عرض مغري لنجم وست هام

تتجه أنظار نايف أكرد، نجم نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، نحو وجهة جديدة، حيث بات قريبًا من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لموقع “winwin”، تلقى أكرد عرضًا مغريًا من أحد أندية الدوري ، مع ترجيح أن يكون وجهته القادمة هي نادي الأهلي.

وأشارت المصادر إلى أن النادي السعودي تقدم بعرض رسمي لإدارة وست هام لضمّ اللاعب، ومن المقرر أن تجرى مفاوضات بين جميع الأطراف خلال الأسبوع الجاري.

ولم يحسم أكرد قراره النهائي بعد، لكن يبقى العرض المقدم له من الدوري السعودي مُغريًا للغاية، خاصة من الناحية المالية.

ويُذكر أن عقد أكرد الحالي مع وست هام يمتد حتى يونيو 2027، وقد خاض مع الفريق الإنجليزي موسمين بعد انتقاله من ستاد رين الفرنسي عام 2022.

وخلال الموسم المنصرم، شارك أكرد في 21 مباراة في الدوري الإنجليزي، مسجلاً هدفًا واحدًا، كما خاض 6 مباريات في الدوري الأوروبي وسجل هدفًا أيضًا. ويُعرف أكرد بقدراته الدفاعية القوية، خاصة في الكرات الهوائية.

ويُعدّ انتقال نايف أكرد إلى الدوري السعودي خطوة مميزة في مسيرته الكروية، حيث ستتيح له فرصة اللعب في دوري قوي ومنافسة على الألقاب، مع الاستفادة من العائدات المالية المجزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا