عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

3 نجوم من المنتخب المغربي في طريقهم للدوري

3 نجوم من المنتخب المغربي في طريقهم للدوري وفي التفاصيل،

تتطلع الأندية لتعزيز صفوفها بلاعبين مغاربة متميزين في إطار خطة لتطوير دوري روشن السعودي وجعله ينافس الدوريات العالمية الكبرى.

وفي الآونة الأخيرة، تمكنت هذه الأندية من جذب عدد من اللاعبين البارزين من المنتخب المغربي، مثل ياسين بونو ومنير المحمدي، بالإضافة إلى رومان غانم سايس وجواد الياميق وعبد الحميد صابيري.

ووفقًا لموقع “winwin”، يوجد ثلاثة لاعبين من المنتخب المغربي وافقوا على الانتقال إلى الدوري السعودي. يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية، أبدى استعداده للنظر في من دوري روشن، بينما يواجه النادي الأندلسي تحديات مالية قد تعيق الصفقة. سفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا، أعرب عن رغبته في الانتقال إلى السعودية، رغم تلقيه عروضًا من أوروبا.

حكيم زياش، المعار إلى غلطة سراي، مستعد أيضًا للانتقال إلى السعودية، لكن المطالب المالية لتشيلسي قد تشكل عقبة.

عبد الحميد صابيري، من ناحيته، يفضل البقاء في السعودية واللعب في دوري روشن، معبرًا عن سعادته بالتجربة ورغبته في الاستمرار كجزء من المشروع الرياضي السعودي، مؤكدًا أنه لا يرغب في العودة إلى أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا