عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

طارق السكتيوي يحسم قرار مشاركة بونو في أولمبياد باريس

طارق السكتيوي يحسم قرار مشاركة بونو في أولمبياد باريس وفي التفاصيل،

على الرغم من التقارير السابقة التي أشارت إلى اعتذار ياسين بونو عن المشاركة في ، فقد أكد الحارس المغربي والمدرب طارق السكتيوي أن بونو ما زال ضمن الخيارات للمشاركة في أولمبياد باريس هذا الصيف.

و كانت هناك تكهنات بأن بونو قد تنازل عن مكانه لصالح الحارس علاء بلعروش، لكن بسبب إصابة بلعروش، تم إعادة النظر في مشاركة بونو.

وخلال الاجتماعات الأخيرة للمنتخب المغربي، وافق بونو على الانضمام إلى الفريق الأولمبي إذا لزم الأمر، وقد نفى بونو الشائعات حول تنازله عن المشاركة، مؤكدًا التزامه بخدمة منتخب بلاده في أي مستوى.

وقد أدرجه السكتيوي ضمن قائمة أولية تضم خمسة لاعبين فوق سن الـ23، ومن المقرر أن يختار ثلاثة منهم للمشاركة في الأولمبياد.

وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، أكد أنه يعمل على تشكيل أفضل فريق ممكن للمنافسة في باريس 2024، وأنه مستعد للتفاوض مع الأندية التي قد ترفض السماح للاعبيها بالمشاركة في الألعاب الأولمبية.

وأوقعت القرعة المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب الأرجنتين، أوكرانيا، والعراق، وستقام المنافسات من 26 يوليو إلى 11 أغسطس.

و يُعتبر بونو من أبرز حراس المرمى في تاريخ ، وقد أعرب عن استعداده للدفاع عن ألوان منتخب بلاده في الأولمبياد، مما ينفي الشائعات حول رفضه المشاركة.

وأفادت تقارير بأن بلعروش قد يغيب عن الأولمبياد بسبب إصابة لم يتعاف منها بعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا