عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

خطوة مفاجئة من إشبيلية اتجاه يوسف النصيري

أكدت مصادر إعلامية إسبانية موثوقة، أن الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، بات قريبا من مغادرة النادي الأندلسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها النادي.

ووفقا لصحيفة “دياريو دي سيفيلا” المتخصصة في أخبار إشبيلية، فإن إدارة النادي ستشرع، ابتداءً من الأسبوع المقبل، في عرض خدمات النصيري على بعض الأندية ، بهدف بيعه بأعلى سعر ممكن.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي إشبيلية حددوا مبلغ 20 مليون يورو كسعر لبيع عقد النصيري، رافضين التفاوض حول هذا المبلغ، وذلك نظرا لحاجة النادي ماسة للأموال في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها.

ويُعد النصيري أحد أفضل المهاجمين في الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي، حيث تمكن من تسجيل 20 هدفا، 16 منها في الليغا، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، من بينها توتنهام ووست هام الإنجليزيين، وإي سي ميلان الإيطالي وفنربخشة التركي.

وإلى جانب الأزمة المالية، تشير بعض المصادر إلى أن رغبة يوسف النصيري في المشاركة في بطولات أوروبية أكبر، قد تكون أحد العوامل الرئيسية وراء رحيله عن إشبيلية، حيث لم يتمكن النادي من التأهل لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي للموسم المقبل.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة حسم مصير النصيري بشكل نهائي، حيث ستتضح وجهته المقبلة خلال الميركاتو الصيفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا