عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

محرك “غوغل ” يضيف مزايا جديدة لتحسين تجربة البحث

أنا الخبر| analkhabar|

أطلقت شركة غوغل العديد من المزايا الجديدة لمتصفح في نظامي التشغيل (أندرويد) و(iOS)، بغرض تعزيز تجربة البحث وتبسيطها في الأجهزة المحمولة.

وأوضحت غوغل أنه من ضمن الإضافات الجديدة، هناك ميزة “إجراءات كروم” في نتائج البحث المحلية، والتي سيظهر خلالها المتصفح أزرارا مختصرة لتنفيذ إجراءات سريعة، مثل الاتصال المباشر بالمؤسسة، أو الحصول على إرشادات للوصول إليها، أو قراءة تقييمات المستخدمين السابقين عند إجراء عن مطعم أو أي شركة محلية أخرى عبر الهاتف الذكي.

وقالت إنه بإمكان مستخدمي الأجهزة اللوحية الاستفادة من شريط العنوان المعاد تصميمه في المتصفح، موضحة أن التصميم الجديد يستغل مساحة الكبيرة، ويتماشى مع لغة التصميم “ماتريال يو” “Material You” التي تتبناها غوغل. كما يضمن التصميم بقاء الصفحة المفتوحة مرئية أسفل القائمة، مما يسهل عملية العودة إليها عند الحاجة.

وتجدر الإشارة إلى أن التحديثات الجديدة تسهم في تعزيز كفاءة تجربة البحث في الأجهزة المحمولة، وجعل المهام الشائعة أسرع، وتركز على تحسين كفاءة إنجاز المهام اليومية، والبقاء على اطلاع على آخر المستجدات والموضوعات الرائجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا