الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

تفكر في الانسحاب من كأس إفريقيا 2025 بالمغرب

تفكر في الانسحاب من كأس إفريقيا 2025 بالمغرب في التفاصيل،

يبدو أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يفكر جدياً في عدم المشاركة في بطولة كأس إفريقيا المزمع إقامتها في من 21 ديسمبر 2025 إلى 18 يناير 2026.

ولم يجد الاتحاد الجزائري من سبب وجيه ومعقول ومقبول إلا كون السبب الرئيسي المعلن هو التزامن بين موعد البطولة وكأس العالم، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، والمكسيك، مما يتطلب من المنتخب الجزائري التركيز على الاستعداد لكأس العالم في حال تأهلهم لها.

من ناحية أخرى، قالت مصادر إن اللاعبين الجزائريين الذين يلعبون في الدوري المغربي يتعرضون لضغوط  كبيرة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم للعودة إلى الجزائر أو الانتقال إلى دوريات أخرى، مع وعود بالدعم المالي عند عودتهم.

وقد وافق العديد من اللاعبين على هذا الاقتراح، بما في ذلك غاية مرباح، حارس مرمى اتحاد طنجة، ولاعبا الوداد الرياضي إلياس شتي وزكرياء دراوي. ومن المتوقع أن يغادر حمزة بوزوق ورياض بنعياد أيضًا، حيث يعود الأخير إلى فريقه الأصلي الترجي الرياضي التونسي، بينما يبحث الأول عن فرص جديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا