الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الحسين عموتة محتار أمام عرضين مغريين

يشهد مستقبل المدرب المغربي الحسين عموتة اتّجاهات مثيرة، بعد تلقيه عرضين من الدوري الإماراتي والسعودي لتدريب أحد الفرق خلال الموسم الكروي المقبل.

ووفقاً لموقع “وين وين”، فإن عموتة تلقى عرضين رسميين، أحدهما من نادي الجزيرة الإماراتي، والآخر من نادٍ سعودي لم يتم الكشف عن هويته.

ويُعتبر نادي الجزيرة الأقرب لضمّ المدرب المغربي، حيث من المتوقع أن يصل عموتة إلى مطلع الأسبوع المقبل لإجراء مباحثات نهائية.

ومع ذلك، لا يزال عرض النادي مطروحاً على طاولة عموتة، ممّا قد يغيّر وجهته.

ويزعم المصدر ذاته أن تأخر حصول الأندية على ميزانيات الموسم المقبل قد يُرجّح كفة الجزيرة الإماراتي في سباق التعاقد مع عموتة.

يُذكر أن الحسين عموتة قد غادر للمنتخب الأردني مؤخرًا، بعد قيادته إلى نهائي كأس آسيا .

وكان قد اسمه بقوة لتدريب الوداد البيضاوي المغربي، لكن رئيس النادي المُنتخب حديثًا، أيمن أيت منة، أكّد عدم وجود أيّ اتّفاق مع عموتة لتولي المهمة.

ويُواجه عموتة الآن خياراً صعباً بين عرضين مغريين من ناديين بارزين في منطقتين مختلفتين، ممّا يجعله في موقفٍ يُتيح له اختيار الوجهة الأنسب لاستكمال مسيرته التدريبية.

وتبقى الأيام القليلة القادمة حاسمةً لمعرفة الوجهة التي سيختارها عموتة، ممّا سيُشكل مفاجأةً سارةً لجماهير النادي الذي سيُحظى بخدماته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا