عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

يونس طه يكشف حقيقة اعتذاره المشاركة في أولمبياد باريس

كشف يونس طه الإدريسي، لاعب نادي تفينتي الهولندي لكرة القدم، حقيقة الأخبار التي أشارت إلى رفضه المشاركة مع المنتخب الوطني المغربي في دورة باريس 2024، في حال توصله بدعوة من طارق السكتيوي مدرب الأولمبيين.

وقال يونس طه: “استغربت كثيرًا أنا وأسرتي من انتشار تصريح لي أنني أرفض المشاركة في الألعاب الأولمبية مع المنتخب الوطني، وهذا غير صحيح وغير مقبول بالمرة”.

وأضاف: “التصريحات التي نشرتها الصحافة الهولندية، تم نقلها بشكل خاطئ، الصحافي الهولندي سألني بعد إحدى المباريات، هل تُريد التركيز على الفريق أول تُشارك في الأولمبياد، قلت له أنني لم أتلقى الدعوة للمشاركة حتى الآن، وتركيزي مع الفريق الأول، ولم أقل أنني لا أرغب في الانضمام للمنتخب الوطني”.

وأكد يونس طه: “من الأشياء النادرة في كرة القدم، أن تجد لاعبًا يرفض المشاركة مع منتخب بلاده ولو في مباراة ودية، ما بالك بمسابقة من قيمة الألعاب الأولمبية التي لعب فيها نجوم كبار”.

وأضاف: “أحيانًا عدم فهم كلمة أو جملة قد يُغير سياق الكلام، أنا مغربي مرتبط كثيرًا بوطني، ومنتخب بلادي، عائلتي في تشعر بالفخر عندما أكون مع المنتخب، وأنا لا يُمكن أن أصف ذلك الشعور الذي يعرفه كل لاعب”.

وختم يونس طه حديثه قائلاً: “أتمنى التوفيق للمنتخب الوطني وأنا جاهز في أي وقت، وحلمي هو تحقيق الألقاب مع المنتخبات الوطنية، وهذا جميع اللاعبين في العالم”.

يذكر أن يونس طه شارك في 20 مباراة الموسم الماضي مع فريقه تفينتي، سجل خلالها 3 أهداف وكان وراء تمريرة حاسمة واحدة، ويمتد عقده مع الفريق إلى صيف سنة 2027.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا