عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

طارق السكتيوي يواجه موقفا صعبا وخطة بديلة تحضر!

يواجه طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي المغربي، موقفاً صعباً يتمثل في غياب عدد من لاعبيه المحترفين في أوروبا عن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس.

ووفقاً لعدد من المصادر فقد رفض نادي بي إس في آيندهوفن الهولندي السماح لصانع ألعاب المنتخب المغربي إسماعيل الصيباري بالمشاركة في الأولمبياد، كما أعلن نادي ويستهام الإنجليزي رفضه مشاركة المدافع نايف أكرد.

وتشير  ذات المصادر إلى أن بعض الأندية الإنجليزية الأخرى قد تسلك نفس النهج، بما في ذلك كريستال بالاس مع لاعبه الجديد شادي رياض.

طارق السكتيوي يحضر لخطة بديلة

أمام هذه التطورات، اضطر طارق السكتيوي إلى وضع خطة بديلة، حيث قام بتحضير قائمة احتياطية تضم لاعبين من الدوري المحلي لتعويض الغيابات المتوقعة.

وكانت الجامعة الملكيةلكرة القدم قد راهنت على مشاركة جميع لاعبيه المحترفين في أوروبا، خاصة بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا تحت 23 عاماً العام الماضي أمام ، وذلك بهدف تحقيق إنجاز مميز في دورة باريس.

يُذكر أن دورة الصيفية 2024 ستقام في باريس من 26 يوليو إلى 11 أغسطس 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا