عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

كاف تُعلن عن تنظيم نسخة ثانية من “الدوري الأفريقي”

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عزمه على تنظيم نسخة ثانية من بطولة “الدوري الأفريقي” لكرة القدم، بعد نجاح النسخة الأولى التي توج بها نادي ماميلودي سانداونز الجنوب أفريقي.

وأصدرت كاف بيانًا رسميًا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت فيه على سعيها لتنظيم النسخة المقبلة من البطولة، معربة عن عزمها على إطلاع الجمهور بالتطورات والمستجدات في أقرب وقت.

وجاء في نص البيان: “نحن نعمل على النسخة التالية من دوري السوبر الإفريقي. سنعود إليكم بالمستجدات قريباً”.

يُذكر أن النسخة الأولى من دوري السوبر الأفريقي قد أقيمت قبل بضعة أشهر بمشاركة 8 فرق، من بينها ممثل ، نادي الوداد الرياضي، الذي وصل إلى المباراة النهائية قبل أن يخسر لقب البطولة أمام ماميلودي سانداونز الجنوب أفريقي.

وتُعدّ بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم مشروعًا جديدًا للكاف، يهدف إلى تطوير كرة القدم في القارة السمراء، من خلال خلق منافسة قوية بين أندية النخبة الأفريقية، وجذب المزيد من الاستثمارات والاهتمام للعبة.

وقد حظيت النسخة الأولى من البطولة باهتمام كبير من قبل الجمهور والمتابعين، ونأمل أن تستمر النسخة القادمة في تحقيق المزيد من النجاح والتطور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا