عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

” لن يواجه المنتخب المغربي الأولمبي بباريس

” لن يواجه المنتخب المغربي الأولمبي بباريس، حيث أعلن خافيير ماسكيرانو، مدرب منتخب الأرجنتين الأولمبي، عن قائمة فريقه المشاركة في دورة باريس 2024“، وذلك في مؤتمر صحفي مساء أمس الثلاثاء.

وشهدت القائمة غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صاحب الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين 2008، وذلك في مشاركته الوحيدة بالدورة الأولمبية.

وتضم قائمة ماسكيرانو 22 لاعبًا، من بينهم 4 لاعبين شاركوا في تتويج منتخب “التانجو” بكأس العالم الأخيرة في قطر عام 2022، وهم:

  • المهاجم جوليان ألفاريز
  • المدافع نيكولاس أوتاميندي
  • حارس المرمى جيرونيمو رولي
  • لاعب الوسط كلاوديو إيتشيفيري

وأوضح ماسكيرانو، الذي فاز بالميدالية الذهبية الأولمبية كلاعب عامي 2004 و2008، أنه سيتم ضم الثلاثة لاعبين المتواجدين مع المنتخب الأول في كوبا أمريكا (أوتاميندي، ألفاريز، رولي) بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب في البطولة.

ويشارك ميسي (37 عامًا) حاليًا مع المنتخب الأول في بطولة كوبا أمريكا المقامة في الولايات المتحدة.

وبينما تسمح قوانين كرة القدم الأولمبية بالمشاركة لـ 3 لاعبين فوق سن 23 عامًا مع كل منتخب، إلا أن ماسكيرانو فضل عدم ضم ميسي لتركيزه على كوبا أمريكا مع المنتخب الأول، وتخفيف العبء على النجم المخضرم،

ويخوض منتخب الأرجنتين الأولمبي مباراتين وديتين ضد فرنسا قبل انطلاق منافسات كرة القدم في الأولمبياد، التي ستبدأ في 24 يوليو.

و يقع منتخب الأرجنتين في المجموعة الثانية مع منتخبات والعراق وأوكرانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا