عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

إلياس أخوماش على أعتاب الدوري

يشعل النجم المغربي إلياس أخوماش، لاعب فياريال الإسباني، فتيل الانتقالات الصيفية، بعد أنباء عن اهتمام أحد أندية الدوري السعودي بخدماته.

وذكرت شبكة “ريليفو” الإسبانية، أن نادي القادسية يسعى جاهداً للتعاقد مع أخوماش، صاحب الـ20 عامًا، خلال فترة الانتقالات الحالية.

ويُعدّ أخوماش من الوجوه الصاعدة في سماء كرة القدم المغربية، حيث برز موهبته مع فريق فياريال، حيث شارك في 39 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع 5 تمريرات حاسمة.

ويُعزى اهتمام القادسية بأخوماش إلى مستواه المميز، وقدرته على اللعب في مختلف مراكز الهجوم، بالإضافة إلى شروط عقده التي قد تسهل عملية الانتقال، حيث يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 50 مليون يورو، بينما يمتد عقده مع “الغواصات الصفراء” حتى عام 2026.

ويسعى القادسية لتعزيز صفوفه بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات، من أجل تحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل، ويُعدّ أخوماش أحد أبرز الأسماء المُرشحة لقيادة هجوم الفريق.

يبقى مصير أخوماش مع فياريال أو انتقاله للدوري السعودي مرهونًا بالمفاوضات بين الطرفين، وبقرار اللاعب نفسه حول مستقبله الكروي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا