عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

العربية للطيران تربط تطوان بباريس بخط جوي جديد

أعلنت شركة “العربية للطيران – ” اليوم عن إطلاق خط جوي جديد يربط بين مدينة تطوان المغربية والعاصمة الفرنسية باريس، وذلك ابتداءً من 27 أكتوبر 2024.

وستُسيّر الشركة رحلتين أسبوعيتين على هذا الخط، كل يوم خميس وأحد، مما سيُتيح للركاب السفر من وإلى باريس بأسعار مناسبة خلال فصل الخريف.

وتُعدّ هذه الرحلات الجديدة إضافةً هامّة لشبكة وجهات العربية للطيران – المغرب، حيث ستُساهم في تعزيز النشاط السياحي في مدينة تطوان عبر ربطها المباشر بواحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام الشركة بتوسيع شبكة وجهاتها وتوفير خيارات سفر عملية وفي المتناول لعملائها، مع الالتزام بجودة الخدمات ودقة مواعيد الرحلات.

وتُعدّ باريس سابع وجهة تُضاف إلى شبكة وجهات العربية للطيران – المغرب انطلاقًا من مطار سانية الرمل الدولي في تطوان.

وكانت الشركة قد دشّنت مؤخرًا محطة جوية جديدة لها في مطار تطوان، وذلك بهدف تعزيز العرض السياحي في المنطقة. وتُسيّر الشركة حاليًا 13 رحلة مباشرة من مطار تطوان إلى خمس وجهات أوروبية هي: أمستردام، مدريد، برشلونة، مالقة، وبروكسل.

وتسعى العربية للطيران – المغرب من خلال هذه الخطوات إلى المساهمة في تنمية في شمال المغرب،

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا