عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : وضعية محيط ملعب أدرار تثير غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي

أكادير24 | Agadir24

استنكر مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الوضعية التي يوجد عليها محيط ملعب أدرار، معتبرين أن الصور الملتقطة من عين المكان مؤخرا تسيء لصورة المدينة ومكانتها كحاضرة جهة سوس ماسة.

وأفاد هؤلاء بأن انتشار الحجارة بمحيط الملعب والأتربة ينم عن تهميش هذا الفضاء، الذي كان من الواجب إيلاؤه الاهتمام الذي يستحقه منذ سنوات.

واعتبر ذات النشطاء أن المباريات التي احتضنها الملعب في الآونة الأخيرة، ومنها مباريات المنتخب الوطني المغربي وكذا نهائي كأس العرش، تعكس المكانة التي يحظى بها هذا المرفق الرياضي على الصعيد الوطني، غير أن هناك بعض النواقص التي وجب تجاوزها، ومن بينها تهيئة محيط الملعب وتزويده بالمرافق الضرورية التي يحتاجها.

ولفت المتحدثون إلى أن وضعية محيط الملعب الذي هو عبارة عن منطقة خلاء، تجذب عددا من الخارجين عن القانون الذين يتربصون بالجماهير ليعرضوهم للسرقة أو الاعتداء، وهو ما وجب تداركه بتوفير الأمن والأمان بجنبات هذا المرفق الرياضي.

وخلص هؤلاء إلى ضرورة تدخل الجهات الوصية لإيلاء ملعب أدرار مزيدا من الاهتمام والعناية، والارتقاء به إلى المكانة التي يستحقها، خاصة وأننا على أعتاب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 وكأس العالم 2030.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا