عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

يوسف النصيري يرفض مبلغا مهما من هذا النادي

ذكرت صحيفة “موتشو ديبورتيفي” الإسبانية أن عقد المهاجم المغربي يوسف النصيري مع إشبيلية ينتهي في عام 2025، وأن النادي الأندلسي يواجه صعوبة في تجديد عقده بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها.

وأوضحت الصحيفة أن إشبيلية لا يستطيع تلبية مطالب النصيري المالية، ممّا يرجّح مغادرته للفريق خلال هذا الصيف.

وذكرت أن النصيري لا يبحث فقط عن المال، بل عن نادٍ طموح يمنحه فرصة الفوز بالألقاب، مُشيرًا إلى أنه “في الأندلس أفضل من الجيد” وأنه “مقتنع بأنه إذا بقي في إشبيلية، فيمكنه الفوز بكل شيء”.

وكشفت الصحيفة عن تلقّي إشبيلية عرضًا من نادي فنربخشة التركي بقيادة جوزيه مورينيو لضمّ النصيري مقابل 18 مليون يورو ثابتة بالإضافة إلى حوافز أخرى. كما عرض فنربخشة على النصيري راتبًا أعلى بكثير مما يتقاضاه حاليًا مع إشبيلية.

ووفقًا للصحيفة، فإن النصيري هو من رفض عرض فنربخشة، مفضّلًا البقاء في إشبيلية أو الانتقال إلى نادٍ أكبر يلبي طموحاته.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ إشبيلية يعاني من مشكلة تتعلق بحدّ الرواتب، حيث يتجاوز سقف الرواتب المسموح به. كما أنّ النادي بحاجة إلى السيولة المالية، ممّا يدفعه إلى الدخول في العديد من المفاوضات لبيع بعض لاعبيه.

وبشكل عام، تواجه إدارة إشبيلية تحدّيًا كبيرًا في حسم مستقبل النصيري، حيث أنّها تسعى جاهدة لتلبية رغبات اللاعب مع مراعاة وضعها المالي المعقّد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا