عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

إنزكان : الكلاب الضالة تقتل قطيعا من الأغنام بأولاددحو وسط مطالب بتدخل عامل الإقليم

أكادير24 | Agadir24

 

تعرض قطيع من الأغنام لهجوم من قبل جحافل من الكلاب الضالة، يعود لأحد سكان دوار الجرف بجماعة أولاددحو بعمالة إنزكان أيت ملول مما أسفر عن مقتل نعجتين وجرح أكثر من 11 رأسًا بجروح بليغة.

هذا الحادث أثار استياء السكان في جماعة أولاد دحو، حيث يعانون من انتشار كبير للكلاب الضالة التي تشكل تهديدًا للأمن والسلامة العامة.

وتطالب الساكنة الجهات المعنية خصوصا الجماعة بالتدخل الفوري للتصدي لهذه المشكلة ووضع حد لانتشار الكلاب الضالة. لأن مثل هذه الهجمات لا تؤثر فقط على الماشية والمواشي، بل تهدد أيضًا سلامة الأشخاص، خاصة الأطفال وكبار السن، نظرًا لتواجدها القريب من المنازل.

ويعتبر التدخل السريع والفعال من الجهات المعنية ضروريًا لحماية السكان والمواشي من هجمات الكلاب الضالة، كما يجب اتخاذ إجراءات صارمة للتحكم في عددها ومنع انتشارها داخل المناطق السكنية.

وتجدر الإشارة إلى أن عامل عمالة إنزكان أيت ملول سبق وأن راسل رئيس الجماعة من أجل التدخل لمحاربة ظاهرة الكلاب الضالة، إلا أن تهاون المصالح الجماعية تسبب في هذه الكارثة التي كانت ستكون أثقل لولا تدخل بعض المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا