عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

القضاء يحسم في قضية أصحاب صندوق “الجن حمو”.

أكادير24 | Agadir24

حسم القضاء في قضية أصحاب صندوق “الجن حمو”، بعدما أصدرت المحكمة الابتدائية بتنغير، مساء يوم أمس الخميس، حكمها على أربعة متهمين متابعين في حالة اعتقال من أجل النصب والاحتيال على خلفية القضية المعروفة إعلاميا بـ”الجن حمو”، ووزعت عليهم 8 سنوات و8 أشهر من السجن النافذ.

وأدانت المحكمة المتهمة الرئيسية بثلاث سنوات ونصف سجنا نافذا، وحكمت على زوجها بالسجن النافذ سنتين ونصف، وقضت في حق شقيقها بسنتين حبسا نافذا، وفي حق المشاركة معهم في القضية بثمانية أشهر حبسا نافذا، مع إشعارهم بأجل الاستئناف.

وبهذه الأحكام، طوت المحكمة الابتدائية بمدينة تنغير هذا الملف الذي هز الرأي العام المحلي والوطني، بسبب الخدعة الغريبة التي استعملتها المتهمة الرئيسية وشركاؤها للإطاحة بأكثر من 60 ضحية، وهي خدعة لن يصدقها عاقل، تتمثل في كون الضنينة كانت توهم ضحاياها بأنها تتوفر على صندوق يسكنه جن يسمى “حمو” يقوم بمضاعفة الأموال التي يتم وضعها في الصندوق.

وللإشارة فهذه القضية تعود إلى نهاية شهر مارس الماضي حين تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية تنغير، بتعليمات من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة ذاتها، من توقيف امرأتين لتورطهما في النصب والاحتيال على أكثر من 60 ضحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا