عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي الأولمبي يخلق المفاجأة قبل انطلاق أولمبياد باريس

المنتخب المغربي الأولمبي يخلق المفاجأة قبل انطلاق أولمبياد باريس في التفاصيل،

تتجه أنظار عشاق الرياضة في جميع أنحاء العالم إلى دورة الصيفية لعام 2024، والتي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس من 26 يوليو إلى 11 أغسطس.

ويحظى الحدث الرياضي العالمي باهتمام خاص من قبل جمهور كرة القدم المغربي، حيث سيشارك المنتخب  المغربي الأولمبي في هذه الدورة، حاملاً معه آمال وتطلعات الشعب المغربي وذلك بقيادة طارق السكتيوي.

ويزداد حماس الجمهور المغربي لمتابعة مشاركة المنتخب الوطني، بعد أن دخل ضمن قائمة أغلى أربع منتخبات في أولمبياد باريس 2024، وذلك بقيمة تسويقية تبلغ أكثر من 166 مليون يورو، وفقًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في تقييم القيمة السوقية للاعبين والفرق في عالم كرة القدم.

وتصدر المنتخب الفرنسي قائمة أغلى المنتخبات المشاركة في أولمبياد باريس 2024، بقيمة تسويقية هائلة تبلغ 412.600.000 يورو، متقدماً بفارق كبير عن بقية المنتخبات.

ويحل المنتخب الإسباني في المركز الثاني بقيمة 370.300.000 يورو، بينما يأتي المنتخب الأرجنتيني في المركز الثالث بقيمة 228.800.000 يورو.

ويُعدّ تأهل المنتخب المغربي الأولمبي إلى أولمبياد باريس 2024 إنجازاً هاماً لكرة القدم المغربية، حيث سيواجه المنتخب الوطني نخبة من أفضل المنتخبات الأولمبية في العالم، مما يُتيح له فرصة إثبات قدراته وتحقيق نتائج إيجابية تُسعد الجماهير المغربية وتُرفع من شأن كرة القدم المغربية على المستوى الدولي.

ويعيش جمهور كرة القدم المغربي حالة من الترقب والقلق الممزوج بالأمل، في انتظار انطلاق منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، ودعمًا لمنتخبهم الوطني لتحقيق أفضل النتائج في هذه الدورة الرياضية الهامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا