عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

لامين يامال يُخْرِجُ فرنسا من اليورو 2024

أنا الخبر| analkhabar|

لامين يامال يُخْرِجُ فرنسا من اليورو 2024 في التفاصيل،

حسم منتخب إسبانيا تأهله إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024، بعد فوزه على فرنسا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الدور نصف النهائي للمسابقة.

وسيطر المنتخب الإسباني على مجريات المباراة منذ البداية، وهدد مرمى فرنسا في الدقيقة 6 من خلال عرضية من الجهة اليمنى عن طريق لامين يامال، قابلها فابيان رويز برأسية مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 9، نجح المنتخب الفرنسي في افتتاح التسجيل عن طريق راندال كولو مواني، الذي استقبل كرة عرضية من مبابي، وسددها برأسية متقنة هزت شباك إسبانيا.

ولم يهدأ لاعبو إسبانيا، وواصلوا هجماتهم على مرمى فرنسا، وتمكنوا من إدراك التعادل في الدقيقة 21، من تسديدة يسارية من الاعب لامين يامال اصطدمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك، ليصبح بذلك أصغر لاعب يسجل هدفا في تاريخ بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وتمكن داني أولمو من إضافة الهدف الثاني لإسبانيا في الدقيقة 25، من عرضية لم ينجح الدفاع الفرنسي في إبعادها.

في الشوط الثاني، حاول المنتخبان تسجيل المزيد من الأهداف، لكن النتيجة ظلت على حالها، ليُعلن الحكم نهاية المباراة بفوز إسبانيا 2-1.

سيواجه المنتخب الإسباني في النهائي، الفائز من مباراة نصف النهائي الثاني، التي ستجمع غدًا الأربعاء، بين هولندا وإنجلترا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا