عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

عقبة جديدة تواجه المنتخب المغربي الأولمبي بعد قرار مفاجئ

يواجه المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم عقبة جديدة في تحضيراته لأولمبياد باريس 2024، وذلك بعد منع نادي ريال بيتيس الإسباني المهاجم الدولي عبد الصمد الزلزولي من المشاركة في التجمع التدريبي للمنتخب. بحسب الصحافة الإسبانية.

وقالت مصادر إعلامية إن ريال بيتيس فرض على الزلزولي السفر مع الفريق إلى النمسا للمشاركة في تجمع تدريبي هناك، على أن يلتحق بالمنتخب الأولمبي في 15 يوليو الجاري، قبل السفر معه إلى فرنسا.

ويأتي هذا القرار ليزيد من معاناة طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، الذي يواجه صعوبات في إقناع الأندية الأوروبية بالسماح للاعبيها بالمشاركة في التجمعات التدريبية للمنتخب، وذلك بسبب ضغوطات تمارسها هذه الأندية لمنع اللاعبين من المشاركة في أولمبياد باريس.

وكان قد تم استبعاد أيمن الوافي، لاعب نادي سيون السويسري، من قائمة المنتخب الأولمبي لأسباب مشابهة، حيث رفض ناديه السماح له بالمشاركة في .

وتُعدّ هذه التطورات بمثابة انتكاسة كبيرة ل “المنتخب المغربي الأولمبي”، الذي يسعى لتحقيق نتائج إيجابية في أولمبياد باريس 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا