عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الخطأ الفادح الذي اقترفه طارق السكتيوي أمام منتخب أوكرانيا

شهدت منصات التواصل الاجتماعي انتقادات واسعة للمدرب طارق السكتيوي والجناح عبد الصمد الزلزولي، بعد هزيمة المنتخب المغربي أمام أوكرانيا بنتيجة 2-1 في مباراة جرت اليوم السبت ضمن الجولة الثانية من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس.

واجه المدرب طارق السكتيوي انتقادات شديدة من الجماهير المغربية، التي اعتبرت أنه لم ينجح في استغلال النقص العددي في صفوف الفريق الأوكراني، كما فشل في تقديم حلول فعالة لمواجهة تراخي اللاعبين في اللحظات الأخيرة، مما أدى إلى ضياع فرصة التعادل على الأقل.

كما انتقدت الجماهير تأخر المدرب في إجراء التبديلات وإخراج المدافع مهدي بوكامير، مما تسبب في فراغ في وسط الدفاع.

وأعربت الجماهير عن استيائها من عدم إشراك نجم المباراة الأولى إلياس أخوماش في وقت مبكر، والإصرار على إبقاء عبد الصمد الزلزولي في الملعب رغم أدائه غير الفعال.

وتعرض الزلزولي، لاعب ريال بيتيس، لانتقادات حادة بسبب أدائه المتذبذب وفشله في استغلال الفرص المتاحة، إضافة إلى قراراته الخاطئة في التمرير والمراوغة والتسديد.

وتداولت صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي صور الزلزولي مع تعليقات غاضبة ومستغربة من التراجع الكبير في مستواه مقارنة بما قدمه في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة، حيث كان قائدًا وهدافًا للمنتخب المغربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا