عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

لامين يامال.. باريس سان جيرمان يقدم عرضًا ضخمًا للاعب وبرشلونة ترد

رفض نادي برشلونة عرضًا ضخمًا بقيمة 250 مليون يورو من باريس سان جيرمان لضم موهبته الشابة لامين يامال، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وأكدت وكالة الأنباء الإسبانية “إفي” أن إدارة برشلونة، ممثلةً بمديرها الرياضي ديكو، تلقت عرضًا من باريس سان جيرمان لضم يامال، لكنها رفضت التخلي عن اللاعب الشاب الذي يُعد أحد أهم العناصر في مشروع النادي المستقبلي.

ويُقدم لامين يامال، البالغ من العمر 16 عامًا، أداءً مميزًا مع منتخب إسبانيا في بطولة أمم أوروبا، حيث تألق كأحد نجوم “اليورو” الحاليين، من خلال صناعة 3 تمريرات حاسمة وتسجيله هدفًا واحدًا.

يُشار إلى أن يامال قد جدد عقده مع برشلونة في أكتوبر الماضي حتى عام 2026، مع إمكانية تمديده حتى عام 2028 عندما يبلغ سن الرشد، ويتضمن العقد شرطًا جزائيًا ضخمًا بقيمة مليار يورو.

ويرى برشلونة في يامال جوهرةً ثمينةً في أكاديمية “لا ماسيا” ويُراهن على مستقبله المشرق مع الفريق، مُعتقدًا أنه سيكون أحد أهم نجوم النادي في السنوات القادمة.

ويُعد هذا الرفض بمثابة رسالة قوية من برشلونة تؤكد تمسكه بلاعبه الشاب، رافضًا أي إغراءات مالية مهما بلغت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا