عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الجيش الملكي يستهل مشواره في دوري أبطال أفريقيا بمواجهة قوية

الجيش الملكي يستهل مشواره في دوري أبطال أفريقيا بمواجهة قوية في التفاصيل،

شهدت العاصمة المصرية القاهرة، صباح اليوم الخميس، إجراء قرعة منافسات الأدوار التمهيدية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في نسختها لموسم 2024-2025، التي تقام تحت مظلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف“.

وأسفرت القرعة عن مواجهة قوية تنتظر نادي الجيش الملكي المغربي، حيث سيواجه نادي ريمو ستارز النيجيري، في إطار الدور التمهيدي الأول للمسابقة القارية.

مواجهة نارية في الدور التمهيدي الأول:

ستكون هذه المواجهة بمثابة اختبار حقيقي لقدرات الجيش الملكي، أحد أبرز الفرق المغربية، حيث سيسعى لتخطي عقبة ريمو ستارز النيجيري، والمضي قدماً في رحلة البحث عن التأهل إلى دور المجموعات.

وستقام مباراة الذهاب بين الفريقين في ، خلال الفترة ما بين 16 و18 أغسطس، بينما سيحتضن ملعب ريمو ستارز النيجيري لقاء الإياب، ما بين 23 و25 من نفس الشهر.

طريق صعب نحو دور المجموعات:

ينتظر الفائز من هذه المواجهة، مهمة صعبة أخرى في الدور التمهيدي الثاني، حيث سيواجه الفائز من مباراة نادي فيكتوريا يونايتد الكاميروني ضد إف سي سامارتيكس الغاني.

وتسعى جماهير الجيش الملكي لدعم فريقها بقوة، خلال هذه المباريات الحاسمة، لتحقيق التأهل إلى دور المجموعات، والمنافسة على اللقب القاري الأغلى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا