عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الجامعة تكلف مساعدي وليد الركراكي بمهمة “خاصة”

كلفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مساعدي الناخب الوطني وليد الركراكي، بمتابعة مباريات المنتخبات المنافسة للمنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، في دورة التي تستضيفها باريس، وذلك انطلاقاً من 26 يوليو الجاري.

مهمة خاصة لمساعدي وليد الركراكي:

ووفقًا لمصدر جامعي مسؤول، فإن مهمة مساعدي الركراكي تتركز على متابعة مباراتين محددتين، وهما:

  • مباراة ضد : والتي ستقام يوم الأربعاء 19 يوليو 2024.
  • مباراة الأرجنتين ضد غينيا كوناكري: والتي ستقام يوم الخميس 20 يوليو 2024.

فسح المجال للطاقم الفني للمنتخب الأولمبي:

وأوضح المصدر ذاته، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اتخذت قرار الاستعانة بمساعدي وليد الركراكي، بهدف توفير مساحة كافية للطاقم الفني للمنتخب الأولمبي، للتركيز بشكل تام على تحضيرات “الأولمبي” المغربي، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

المنتخب الأولمبي في فرنسا:

يواصل المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، تحضيراته للمشاركة في الألعاب الأولمبية، من خلال تواجد لاعبيه في فرنسا، حيث يخوضون معسكراً تدريبياً مكثفاً.

موعد المباراة الأولى:

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني الأولمبي مباراته الأولى في دورة الألعاب الأولمبية، ضد المنتخب الأرجنتيني، وذلك يوم 24 يوليو 2024.

مجموعة قوية:

ووقع المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة في المجموعة الثالثة ضمن قرعة دورة الألعاب الأولمبية، إلى جانب منتخبات قوية، هي:

  • منتخب العراق.
  • منتخب الأرجنتين.
  • منتخب أوكرانيا.

هدف “الأولمبي”:

يسعى المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، لتحقيق أفضل النتائج في دورة الألعاب الأولمبية، وتحقيق التميز الرياضي للمغرب على الصعيد الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا