عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

اتفاق بين وليد الركراكي وفوزي لقجع بسبب كأس العالم 2026

طالب فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، بوضع استراتيجية عمل تهدف إلى تحقيق إنجاز تاريخي في كأس العالم 2026 المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

ويهدف لقجع إلى دخول المنتخب المغربي إلى البطولة من بين المرشحين للقب، والمحافظة على الأداء الرائع الذي قدمه المنتخب في مونديال قطر السابق.

كما يسعى للحفاظ على تصنيف “الأسود” ضمن أقوى المنتخبات العالمية في تصنيف الفيفا.

وقالت مصادر إن وليد الركراكي وعد لقجع بالعمل على استراتيجية الجامعة، من خلال إحداث منتخب قوي قادر على التألق في كأس العالم، وأن عددا من العناصر يتم تحضيرها لتكون جاهزة في مونديال “أمريكا”، وأن الخلف بات جاهزا
بنسبة كبيرة.

المنتخب المغربي يتصدر ترتيب المجموعة الخامسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، حيث حقق تسع نقاط من ثلاث مباريات.

وسيكتفي المنتخب بخوض مباراة واحدة خارج قواعده ضد منتخب زامبيا في شهر سبتمبر من العام المقبل.

ويتوفر المنتخب على كل مقومات النجاح، والتركيبة البشرية للفريق مدججة بأجود العناصر المحترفة في أندية أوروبا، مما يساعد الطاقم التقني بقيادة المدرب وليد الركراكي على تحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا