عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

طارق السكتيوي يقرر الاستعانة بطاقم وليد الركراكي

يسعى طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي المغربي، إلى الاستفادة من خبرات طاقم وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الأول، لتعزيز حظوظ المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية التي تقام في باريس من 26 يوليو إلى 11 أغسطس المقبلين.

وكلّف طارق السكتيوي، رشيد بنمحمود، مساعد الركراكي، وموسى الحبشي، محلل الأداء بالفيديو، بمتابعة مباريات المنتخبات المنافسة للمغرب في المجموعة الثانية، والتي تضم الأرجنتين وأوكرانيا والعراق.

وسيتابع بنمحمود والحبشي غدًا (الأربعاء) مباراتي والعراق، وبعد غدٍ (الخميس) مباراة الأرجنتين وغينيا كوناكري، وذلك لتقييم أداء الفرق المنافسة وتقديم تقرير مفصل للمدرب السكتيوي حول نقاط القوة والضعف في كل منتخب.

تأتي هذه الخطوة في إطار التعاون المثمر بين السكتيوي والركراكي، بهدف ضمان أفضل تحضير ممكن للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس.

وكان السكتيوي قد أكد في ندوة صحافية سابقة على وجود تام بينه وبين وليد الركراكي على جميع المستويات، وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج في الأولمبياد، والمنافسة على الميدالية الذهبية رغم صعوبة المهمة.

يُذكر أن السكتيوي قد قرر ضم ثلاثة لاعبين تجاوزوا سن 23 عامًا لتعزيز صفوف المنتخب الأولمبي، وهم الحارس منير المحمدي، وأشرف حكيمي وسفيان رحيمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا