عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

برقية تعزية ومواساة من الملك محمد السادس إلى رئيس دولة فلسطين

أنا الخبر| analkhabar|

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى رئيس دولة فلسطين، فخامة السيد محمود عباس، إثر وفاة ابن شقيقه رضا عطا عباس، المدير العام المساعد لوكالة بيت مال القدس الشريف.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “علمت ببالغ التأثر والأسى، بنبأ وفاة ابن شقيقكم، المرحوم رضا عطا عباس، المدير العام المساعد لوكالة بيت مال القدس الشريف، تغمده الله بواسع رحمته وغفرانه”.

وبهذه المناسبة المحزنة، أعرب جلالة الملك عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة للسيد عباس ولأسرة الفقيد ولجميع أصدقائه ومحبيه، في فقدان شخصية مشهود لها بحرصها على تمتين عرى الأخوة والتضامن بين الشعبين المغربي والفلسطيني.

وأضاف جلالته “إنني لأستحضر، بكل تقدير، ما كان يتحلى به الراحل من خصال إنسانية رفيعة، وتفان وإخلاص في مختلف المهام التي تولاها، لا سيما كمدير عام مساعد لوكالة بيت مال القدس الشريف، التي تحظى بسامي عنايتنا ورعايتنا، فضلا عما كان يكنه، رحمه الله، لبلده الثاني من صادق المحبة والاحترام”.

وتابع جلالة الملك محمد السادس “وإذ أشاطركم أحزانكم في هذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه لأدعوه عز وجل أن يلهمكم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يجزل ثواب الراحل عما قدمه لوطنه من أعمال مبرورة وخدمات جليلة، يوم تجد كل نفس ما عملت من خير محضرا، ويلقيه نضرة وسرورا، و”إنا لله وإنا إليه راجعون”، صدق الله العظيم.

ومما جاء في برقية جلالة الملك محمد السادس، أيضا، “كما أسأله سبحانه وتعالى أن يجنبكم كل مكروه، وأن يديم عليكم نعمة الصحة والعافية وطول العمر، حتى تواصلوا جهودكم المخلصة لتحقيق ما يتطلع إليه شعبكم الشقيق الأبي من تقدم وازدهار، في ظل الأمن والحرية والاستقلال”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا