عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

تحت رحمة 4 ظواهر جوية غدا الأحد

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الأحد، أن يظل الطقس حارا بكل من داخل الأقاليم الجنوبية، والجنوب الشرقي، وبالمناطق الوسطى، والمنطقة الشرقية، وبالسهول المتواجدة غرب الأطلس.

وسيلاحظ تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية محلية فوق السهول الأطلسية، وشمال-غرب الأقاليم الجنوبية.

كما يرتقب أن تكون السماء غائمة جزئيا شرق الأطلسين الكبير والمتوسط، وبالجنوب الشرقي للبلاد، وجنوب المنطقة الشرقية، وشرق الأقاليم الصحراوية، مع نزول بعض القطرات المطرية وبروز رعد محلي.

ومن المتوقع أيضا تناثر حبات من الغبار بكل من جنوب وجنوب شرق البلاد، فضلا عن تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما بالسواحل الوسطى، وبالمناطق الجنوبية.

طقس المغرب..

ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 16 و21 درجة بمرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط وجوار السواحل، وما بين 26 و32 درجة داخل مناطق سوس والشياضمة، وبملوية، وبالجنوب الشرقي، وكذا شرق الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 20 و25 درجة في ما تبقى من أرجاء المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستشهد انخفاضا بمعظم مناطق البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي، ومحليا هائجا إلى قوي الهيجان ما بين رأس سيم وأكادير وجنوب الداخلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا