عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

جوزيه مورينيو يريد سفيان أمرابط بأي ثمن

أفادت قناة “تي.إن.تي” التركية أن نادي فنربخشه التركي يخطط لضم لاعب خط الوسط المغربي سفيان أمرابط خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بطلب من مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وبحسب القناة، فإن فنربخشه لا يقتصر اهتمامه على التعاقد مع المهاجم المغربي يوسف النصيري فقط، بل يُريد ضم مواطنه أمرابط أيضا لتعزيز خط وسط الفريق.

وأوضحت “تي.إن.تي” أن فنربخشه سيتقدم بطلب رسمي لضم  لاعب المنتخب المغربي أمرابط من فيورنتينا الإيطالي، صاحب عقد اللاعب، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وسيعود أمرابط رسميا إلى فيورنتينا بعد يوم الإثنين 22 يوليو الجاري، في حال لم يتحرك مانشستر يونايتد، الذي كان معارا له أمرابط خلال الموسم الماضي، لضمه بشكل نهائي خلال الأيام الثلاثة المتبقية من هذا الموعد.

وكان غلطة سراي، الغريم التقليدي لفنربخشه، قد أبدى اهتمامه أيضا بضم سفيان أمرابط في بداية هذا الصيف، لكنه سرعان ما صرف النظر عن الصفقة وتعاقد مع لاعبين آخرين في مركز خط الوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا