عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي يعزز طاقمه بأسماء جديدة قبل انطلاق الأولمبياد

قام طارق السكيتيوي، مدرب المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، بتعزيز فريقه بضم عضوين جديدين من مساعدي وليد الركراكي. انضم موسى الحبشي، محلل الأداء في المنتخب الأول، وعبد العزيز بوحزمة، المساعد الثاني لوليد الركراكي، إلى بعثة المنتخب الوطني الأولمبي في فرنسا لمساعدة السكيتيوي في مهامه.

كلف السكيتيوي محلل الأداء موسى الحبشي بإعداد تقرير مفصل عن المنتخب الأرجنتيني الذي سيواجهه المنتخب الأولمبي يوم الأربعاء المقبل، بينما يقوم عبدالعزيز بوحزمة بمتابعة منتخب أوكرانيا.

يستفيد السكيتيوي حالياً من خدمات أربعة أعضاء من الطاقم المساعد لوليد الركراكي، وهم رشيد بنمحمود، وعبدالعزيز بوحزمة، وموسى الحبشي، بالإضافة إلى الطبيب الفرنسي كريستوفر دولوت.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة خاض مباراة ودية واحدة استعداداً لدورة الألعاب الأولمبية التي ستستضيفها العاصمة الفرنسية باريس، ضد فريق فيل فرانس المنتمي لفرق الهواة في فرنسا، وفاز خلالها بهدفين مقابل هدف، سجلهما عبدالصمد الزلزولي وياسين كيشطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا