عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي الأولمبي يتجه لمدينة “سانت إتيان”

يغادر المنتخب المغربي الأولمبي، مساء اليوم الأحد 21 يوليوز 2024، متوجهاً إلى مدينة سانت إتيان الفرنسية، حيث سيخوض منافسات الجولة الأولى والثانية من المجموعة الثانية لدورة باريس 2024، التي تحتضنها فرنسا في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز 2024 و 11 غشت 2024.

وكان المنتخب المغربي الأولمبي قد خاض صباح اليوم آخر حصة تدريبية له على أرضية ملعب بروكارديير بمدينة دارديلي، ضواحي مدينة ليون، قبل أن يتوجه إلى مدينة سانت إتيان. وقد شهدت هذه الحصة تركيزاً كبيراً من طرف المدرب الوطني طارق السكتيوي على الجانبين التقني والتكتيكي، وذلك في إطار التحضير الجيد لمباريات الدور الأول من دورة الألعاب الأولمبية.

ويذكر أن المنتخب الوطني الأولمبي المغربي قد خاض تجمعاً إعدادياً مغلقاً في مدينة دارديلي دام أسبوعاً، وذلك تحسباً للمشاركة في الألعاب الأولمبية.

وقد وضعت القرعة المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين، أوكرانيا والعراق.

وتُعدّ هذه المشاركة الثانية للمنتخب الوطني الأولمبي المغربي في دورة الألعاب الأولمبية، بعد مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق نتائج إيجابية في هذه الدورة، تشرف وتُسعد الشعب المغربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا