عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مدرب المنتخب الأولمبي الأرجنتيني يعلق على مواجهة

أكد خافيير ماسكيرانو، مدرب المنتخب الأولمبي الأرجنتيني، أن مواجهة المنتخب المغربي، بطل إفريقيا، في افتتاح أولمبياد باريس 2024، ستكون صعبة ومهمة للغاية، وأن الفوز عليه لن يكون سهلاً.

وقال ماسكيرانو في تصريحات صحفية: “لقد شاهدنا المنتخب المغربي وباقي منافسينا في المجموعة. نحن ندرك أننا سنواجه بطل إفريقيا، فريق يضم لاعبين مميزين ويملك مؤهلات عالية. لقد قمنا بتحليل طريقة لعبهم بدقة مع الطاقم الفني، ونعلم أننا أمام اختبار صعب.”

وأضاف: “لكننا نثق في إمكانيات لاعبينا وقدراتهم على تحقيق هدفنا، وهو التواجد على منصة التتويج والمنافسة على الميدالية الذهبية. إن المباراة الأولى تُعدّ مفتاحيةً للغاية، حيث ستحدد مسارنا في البطولة. نحن جاهزون للتحدي وسنقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز.”

وأوضح ماسكيرانو: “أن الاستعانة بثلاثة لاعبين فوق سن 23 سنة كان قرارًا هامًا، حيث سيضيفون عنصر الخبرة والجودة إلى الفريق ويجعلونه أكثر قوة.”

وختم ماسكيرانو تصريحاته بالتأكيد على عزم المنتخب الأرجنتيني على تقديم أفضل ما لديه في هذه البطولة، وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل إسعاد الشعب الأرجنتيني وتحقيق النتائج المرجوة.

يُذكر أن المنتخب الأولمبي الأرجنتيني سيواجه المنتخب المغربي في 27 يوليو، ضمن منافسات المجموعة الثانية لدورة باريس 2024، والتي تضم أيضًا منتخبي وأوكرانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا