عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

هذا ما قاله أسامة العزوزي وبلال الخنوس قبل مواجهة الأرجنتين

عبّر لاعب خط وسط المنتخب الوطني المغربي الأولمبي لكرة القدم، أسامة العزوزي، عن سعادته الغامرة بالمشاركة في دورة باريس 2024.

وأكّد أسامة العزوزي، في تصريح للقناة الرسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على شرف تمثيل في هذا الحدث العالمي، مُشيرًا إلى أنّ تركيز المنتخب ينصبّ حاليًا على اللقاء الأول الحاسم ضدّ منتخب الأرجنتين.

وأدرك العزوزي صعوبة المجموعة التي يتواجد فيها المنتخب، مُشدّدًا على أنّهم عاقدون العزم على تقديم أفضل ما لديهم في مواجهة الأرجنتين لتحقيق الفوز.

من جانبه، أكّد بلال الخنوس، لاعب دفاع المنتخب الأولمبي، على أنّ جميع اللاعبين يُدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مُؤكّدًا على امتلاكهم لاعبين بجودة عالية يُمكنهم تحقيق إنجاز تاريخي والمضيّ قدّمًا في هذه الدورة.

وشدّد الخنوس على أهمية مباراة الأرجنتين، مُؤكّدًا على أنّ هدفهم هو تحقيق الفوز وتحقيق إنجاز يُضاهي تألق المنتخب الوطني الأول في مونديال قطر.

ويستهلّ المنتخب الأولمبي مشواره في أولمبياد باريس 2024، بمواجهة قوية ضدّ منتخب الأرجنتين، وذلك بعد غد الأربعاء، في ملعب جيو فروي غيشارد بمدينة سانت إيتيان، في تمام الساعة الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المحلي (الثانية ظهراً بالتوقيت المغربي).

ويتطلّع الجمهور المغربي بشغف كبير لمشاركة المنتخب الأولمبي في هذه الدورة، ودعمه في مسيرته نحو تحقيق إنجاز يُسعد جميع محبي وعشاق كرة القدم في المغرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا