عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

بالفيديو.. محمد الشيبي يُطرد بالحمراء بسبب حسين الشحات

شهدت مباراة بيراميدز والأهلي، اليوم الاثنين، لحساب الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز، أحداثاً مثيرة تمثلت في طرد الدولي المغربي، محمد الشيبي، بعد تدخل قوي على لاعب الأهلي المصري، حسين الشحات.

الشيبي يرى الأحمر

في الثلث الأخير من عمر المباراة، وتحديداً في الدقيقة 75، قام الشيبي بتدخل على حسين الشحات، اعتبره حكم المباراة يستحق البطاقة الحمراء مباشرة.

ولكن، نظرًا لحساسية القرار، لجأ الحكم إلى تقنية الفيديو “VAR” للتأكد من صحة قراره، ليُؤكّد بعد ذلك على طرد اللاعب المغربي.

مواجهات ساخنة

لم يقتصر الأمر على البطاقة الحمراء، بل شهدت المباراة أجواءً مشحونة بين لاعبي الفريقين، خاصةً بعد طرد الشيبي.

وواجه محمد الشيبي خلال مغادرته أرضية الملعب، احتجاجات قوية من لاعبي الأهلي وجماهيرهم، قبل أن يتدخل كل من وليد الكرتي ورضا سليم، من أجل تهدئة الأجواء والفصل بين اللاعبين.

مشاحنات وتوتر

تسببت تصرفات الشيبي، في زيادة حدة التوتر في المباراة،

الأمر الذي دفع الحكم إلى إشهار البطاقة الصفراء لعدد من اللاعبين من كلا الفريقين، في محاولة لفرض السيطرة على مجريات اللقاء.

نهاية مثيرة

وبالرغم من النقص العددي، نجح بيراميدز في الحفاظ على التعادل السلبي (0-0) أمام الأهلي، ليتأزم الصراع على لقب الدوري المصري الممتاز قبل جولتين من .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا