العاب / IGN

أحد المعدلين يستعيد السرية للعبة The Witcher 3 Wild Hunt التي تم إلغاؤها من قبل CD Projekt

تحذير من الحرق: تحتوي هذه المقالة على بعض الحرق لنهاية The Witcher 3: Wild Hunt بالإضافة إلى مجموعة من الحرق البسيط من سلسلة كتب The Witcher.

تمكن أحد معدلي لعبة Witcher 3 من اكتشاف واستعادة جزءًا كبيرًا من أسلوب اللعب المقصوص من نهاية العنوان بواسطة المطور CD Projekt.

تبدأ هذه الموسعة، التي عثر عليها اليوتيوبر xLetalis وتم تعديلها بواسطة glassfish777، بعد قتال Geralt مع الخصم الرئيسي Eredin of The Wild Hunt. يتم سحب Geralt بعيدًا عن هذه المعركة بعد فوزه على يد شريكته المحتملة والساحرة القوية Yennefer of Vengerberg في اللعبة الفعلية، ولكن في المحتوى المقطوع يستيقظ بدلاً من ذلك في خيمة، حيث تتم مراقبته من قبل طبيبين.

يُظهر مشهد سينمائي مُعاد هنا الثنائي وهما يراهنان على ما إذا كان Geralt سيعيش أم لا، ويستيقظ الويتشر برده السريع: "سأقبل هذا الرهان". غادر الخيمة في النهاية وواجه Yennefer في مشهد به حوارات مختلفة اعتمادًا على ما إذا كان اللاعبون قد دخلوا في علاقة معها أو مع زميلتها الساحرة Triss Merigold.

يسأل Geralt من الذي انتصر في الحرب هنا، وترد Yennefer بتوضيح أن قوات Skelligans فروا من الحرب بعد وفاة Crach an Craite، الذي لم يتم ذكر وفاته خلال المعركة مرة أخرى في اللعبة الكاملة.

تُظهر المشاهد اللاحقة المحتوى الذي حذفه CD Projekt هنا، حيث تم تجهيز مجموعات كاملة من الشخصيات الخلفية المتنوعة بحوارات خاصة بهم. بعضهم من قدامى المحاربين في سينترا، على سبيل المثال، قصة من سلسلة الكتب حول مغامرة نيلفجارد الأولى شمالًا، بينما لدى البعض الآخر حوارات فريدة حول قتل شخص ما.

بعد ذلك، يحضر Geralt جنازة Crach، ويلتقي مع Tress في الطريق. ولهذا أيضًا مسارات مختلفة اعتمادًا على من أصبح الملك أو الملكة الجديدة لسكيلدج.

تُظهر التفاعلات الإضافية محادثة بين Yennefer و Triss و Geralt وهم يجتمعون مع The Lodge of Sorceresses.

ومع ذلك، فإن هذه النقطة الأخيرة هي التي أحدثت التغيير الأكثر دراماتيكية في القصة في اللعبة الرئيسية وعالم Witcher، حيث يعتبر The Lodge في الأساس مجتمعًا سريًا من الساحرات الأقوياء اللاتي يسعين للسيطرة على عدد لا يحصى من بلدان القارة من وراء الكواليس، وقد ظهرن لفترة وجيزة فقط في Witcher 3 حيث يجمعهم Geralt للمساعدة في محاربة The Wild Hunt، لكن بعد المعركة لم يتم ذكرهم مرة أخرى، لكن Yennefer تخون The Lodge في هذا الإصدار.


قرار Yennefer يأتي كجزء من صفقة لإنقاذ Ciri، حيث أنها تبيعهم بشكل أساسي إلى إمبراطور Nilfgaardian المعروف Emhyr var Emreis، الذي يبدو أنه يخطط لقتلهم.

يستطيع Geralt الرد بثلاث طرق مختلفة، الأمر الذي يؤدي مرة أخرى إلى تداعيات أكبر، لكن لا يبدو أنه سعيد بشكل خاص بـ Yennefer بغض النظر عن الخيار الذي تم اختياره. من المحتمل أن يناقش مشجعو Witcher لفترة طويلة ما إذا كان ينبغي أن يحدث هذا في اللعبة أم لا، ولماذا تمت إزالته في المقام الأول.

حدث هذا المشهد مباشرة بعد معركة الزعماء النهائية، وقبل مشهد مكثف آخر حيث يندفع Geralt و Yennefer عبر جزيرة بينما تخرج الوحوش من البوابات المحيطة بهما، لذلك ربما تم قص هذا المحتوى من أجل الإيقاع فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا