عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

معلقو مباراة المنتخب المغربي والأرجتيني ـ أولمبياد باريس ـ

ينتظر عشاق كرة القدم في وخارجها بكل شغف معرفة المعلق الذي سيُضفي حماسًا وإثارة على مباراة المنتخب المغربي ونظيره الأرجنتيني، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

وقد حسمت شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اسم المعلق الذي سيُكلف بتعليق هذه المباراة الهامة، وهو المعلق الرياضي المعروف جواد بدة.

وإلى جانب بي إن سبورتس، ستقوم قناة الرياضية المغربية، الناقل الرسمي لمنافسات أولمبياد باريس في المغرب، ببث المباراة مع تعليق خاص من قبل المعلق الرياضي هشام فرج.

ويُعدّ كل من جواد بدة وهشام فرج من أبرز المعلقين الرياضيين في الوطن العربي، حيث يتمتعان بخبرة واسعة في مجال التعليق على المباريات الكبرى، ويتميزان بأسلوبهما المُشوق الذي يُضفي حماسًا على المباريات ويُقربها من المشاهدين.

موعد مباراة المنتخب المغربي والأرجنتين

وتُقام مباراة المنتخب المغربي والأرجنتين اليوم الأربعاء 24 يوليو 2024 في تمام الساعة الثانية زوالا بتوقيت المغرب، الرابعة عصراً بتوقيت ، على ملعب “جيفروي غيشارد” في مدينة سانت إتيان الفرنسية.

ويدخل المنتخبان هذه المباراة بتطلعات كبيرة لتحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في مشوارهما في أولمبياد باريس، ممّا يُتوقع أن يُضفي على المباراة طابعاً تنافسياً قوياً وإثارةً كبيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا