عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

اشتوكة : عصابة سرقة الأسلاك الكهربائية تسقط في قبضة عناصر الدرك الملكي

أكادير24 | Agadir24

أسفرت حملة أمنية لدورية الدرك الملكي بجماعة الصفاء بإقليم اشتوكة أيت باها عن توقيف فرد من عصابة متخصصة في سرقة الأسلاك الكهربائية، وهو في حالة تلبس.

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة، فقد رصدت دورية الدرك الملكي ثلاثة أفراد من العصابة أثناء قيامهم بسرقة الأسلاك الكهربائية بدوار ايت واكمار، قبل أن تتمكن الدورية الأمنية من القبض على أحدهم متلبسا.

ووفقا لذات المصادر، فقد قد تمكن الشخصان الآخران من الهروب بعد مطاردة قصيرة في الظلام، بينما تم التعرف على هويتهما، حيث تواصل الأجهزة الأمنية جهودها لتعقبهما والقبض عليهما في أقرب وقت.

هذا، وأكدت السلطات المحلية أنها لن تتوانى عن اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمكافحة هذا النوع من الجرائم ولضمان سلامة المواطنين وسلامة ممتلكاتهم.

واستحسنت ساكنة جماعة الصفاء هذا التدخل الأمني لعناصر الدرك الملكي، مثمنة الجهود الكبيرة التي تبذلها في سبيل توفير الأمن والاستقرار، فيما دعت إلى مواصلة هذه الحملات الأمنية للقضاء على الجريمة في إقليم اشتوكة أيت باها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا