عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

تصريح عجيب من مدرب منتخب الأرجنتين بسبب

تصريح عجيب من مدرب منتخب الأرجنتين بسبب

أعرب خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، عن غضبه واستيائه الشديدين من مستوى التنظيم في أولمبياد باريس 2024، وذلك عقب المباراة الافتتاحية التي جمعت فريقه بمنتخب المغرب.

وفي تصريحات صحفية نقلتها وسائل الإعلام الأرجنتينية، كشف ماسكيرانو عن تعرض بعثة منتخب بلاده لمجموعة من الحوادث المؤسفة، حيث قال: “أمس، تم اقتحام مقر إقامتنا وسرقة بعض الأغراض الشخصية للاعب تياجو ألمادا. كما طلب منا المنظمون تقديم أوراق ثبوتية لكل شيء، وبعد ذلك مباشرة حدثت عملية السرقة”.

وأضاف ماسكيرانو: “اليوم، شهدنا فوضى عارمة داخل الملعب، حيث تم اقتحام أرضية الملعب سبع مرات من قبل المشجعين، كما تعرضنا لإلقاء ألعاب نارية. هذه الأحداث غير مقبولة على الإطلاق، فهي تشكل خطراً على سلامة اللاعبين والجهاز الفني. هذا ليس أولمبياد، بل يشبه بطولة شوارع!”. بحسب تعبيره.

وعلى الرغم من هذه الأحداث، أكد ماسكيرانو أن فريقه مصمم على التركيز على المباريات المقبلة، قائلاً: “علينا الآن أن نتطلع إلى الأمام ونفوز بالمباراتين المتبقيتين في المجموعة”.

أحداث مباراة المغرب والأرجنتين

شهدت المباراة بين المغرب والأرجنتين العديد من الأحداث المثيرة، حيث تقدم المنتخب المغربي بهدفين سجلهما سفيان رحيمي، قبل أن يقلص جوليانو سيميوني الفارق للأرجنتين.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، سجل كريستيان ميدينا هدف التعادل القاتل للأرجنتين، ولكن بعد العودة إلى تقنية الفيديو، تم إلغاء الهدف  بسبب التسلل، ليحافظ المنتخب المغربي على تقدمه ويحقق الفوز بنتيجة 2-1.

توقف المباراة واستئنافها

ولم تكتمل المباراة في موعدها المحدد، حيث اضطر الحكم إلى إيقاف اللقاء لمدة ساعة ونصف. وبعد مفاوضات مكثفة، تم الاتفاق على عودة اللاعبين إلى أرض الملعب لاستكمال المباراة لمدة ثلاث دقائق فقط، وذلك في حالة إلغاء هدف التعادل للأرجنتين بعد العودة إلى تقنية الفيديو، وهو ما حدث بالفعل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا