عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

والأرجنتين.. حقيقة معاقبة الجماهير المغربية بعد اقتحام الملعب

والأرجنتين.. حقيقة معاقبة الجماهير المغربية بعد اقتحام الملعب في التفاصيل،

نفت مصادر موثوقة داخل اللجنة الأولمبية بشكل قاطع وجود أي أعمال عنف أو إصابات اقتحام الجماهير المغربية لأرضية ملعب “جوفروا غيشار” في مدينة سانت إتيان الفرنسية، وذلك عقب المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره الأرجنتيني ضمن منافسات الألعاب الأولمبية بباريس.

وأكدت المصادر أن اقتحام الجماهير جاء كرد فعل على قرار حكم المباراة بتمديد الوقت بدل الضائع لمدة 15 دقيقة، وهو ما سمح للأرجنتين بتسجيل هدف التعادل القاتل في الدقائق الأخيرة.

وأشارت المصادر إلى أن هذا القرار أثار حفيظة الجماهير المغربية التي احتفلت بتسجيل فريقها هدفين، معتبرة أن الوقت الإضافي كان مبالغاً فيه.

أحداث ما بعد مباراة المغرب والأرجنتين:

بعد الاقتحام الجماهيري، تم إخلاء الملعب بالكامل، وتمكنت قوات الأمن من السيطرة على الوضع ومنع تطور الأحداث إلى ما هو أسوأ.

وعلى الرغم من قيام بعض الجماهير برمي بعض الشهب النارية، إلا أنه لم يتم تسجيل أي إصابات في صفوف اللاعبين أو الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني.

كما تم توقيف عدد من الأشخاص الذين اقتحموا الملعب، ومن المتوقع اتخاذ إجراءات قانونية بحقهم، والتي قد تشمل منعهم من حضور باقي مباريات المنتخب المغربي في الأولمبياد.

ردود ما بعد مباراة المغرب والأرجنتين:

سادت حالة من الارتياح والسعادة في صفوف الجالية المغربية بباريس بعد إلغاء هدف التعادل الأرجنتيني واستئناف المباراة لمدة ثلاث دقائق، والتي انتهت بفوز المنتخب المغربي.

وأكدت المصادر أن هذا الفوز يعكس الروح القتالية العالية للاعبين المغاربة وعشق الجماهير المغربية لكرة القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا