عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

بلال الخنوس يعلق على أحداث مباراة والأرجنتين

أعرب اللاعب المغربي بلال الخنوس عن استيائه من القرارات التحكيمية التي اتخذت خلال مباراة المنتخب المغربي الأولمبي والمنتخب الأرجنتيني في أولى مباريات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ووجه الخنوس انتقاداته بشكل خاص لقرار الحكم السويدي “جلين نيبيرغ” بإضافة 15 دقيقة كوقت بدل ضائع في الشوط الثاني، واصفًا هذا القرار بأنه “لا يصدق”.

كما أشار إلى الانتظار الطويل الذي استمر قرابة ساعتين قبل استئناف المباراة، بعد أن اقتحمت بعض الجماهير الملعب، مما أدى إلى توقف اللعب.

وقال بلال الخنوس في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “هذه الأمور لا يجب أن تحدث. 15 دقيقة وقت بدل ضائع أمر مبالغ فيه حقًا. لقد شعرنا بأن الانتظار طويل جدًا، على الرغم من أننا حاولنا الحفاظ على هدوئنا”.

وأضاف لاعب نادي جينك البلجيكي: “أخبرونا بأننا سننتظر قرار الحكم والشرطة بشأن استئناف المباراة. لقد تحملنا هذا الانتظار الصعب، ولكن في تمكنا من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، ونحن سعداء للغاية بهذا الانتصار”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا