عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أشرف حكيمي يعلق بشكل مثير على موقعة الأرجنتين

كشف الصحفي الأرجنتيني الشهير جاستون إيدول، مراسل شبكة “tyc” الأرجنتينية، عن تصريح مثير لللاعب المغربي أشرف حكيمي، نجم المنتخب المغربي الأولمبي، عقب المباراة المثيرة التي جمعت المنتخبين في الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.

ووفقًا لإيدول، الذي كان حاضراً في المنطقة المخصصة للصحفيين عقب المباراة، فإن حكيمي صرح بأن قرار تعليق المباراة لم يكن بسبب هدف الأرجنتين الملغى فقط، بل بسبب العديد من الاضطرابات التي حدثت في الملعب.

وأوضح إيدول أن هناك ست حالات اقتحام للملعب من قبل الجماهير خلال الشوط الثاني، بالإضافة إلى قيام الجماهير برمي الألعاب النارية والزجاجات على أرضية الملعب، مما أدى إلى توقف المباراة لوقت طويل.

وأكد إيدول أن اللاعبين والطاقمان الفنيان للمنتخبين انتظروا لمدة ساعة ونصف قبل اتخاذ قرار استئناف المباراة، وهو قرار لم يكن متوقعًا حتى من قبل المنتخب المغربي نفسه.

وصرح أشرف حكيمي بأن المنتخب المغربي لم يرغب في استئناف المباراة مرة أخرى بعد كل هذه الأحداث.

وقال حكيمي في تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي”إنستغرام”: “بدأنا بانتصار مهم”.

وأضاف أشرف حكيمي: “أتأسف لتصرفات بعض المشجعين خلال المباراة، والتي شوهت صورة جماهيرنا الوفية. مثل هذا السلوك ليس له مكان في كرة القدم. ديما مغرب”.

يذكر أن المباراة انتهت بالتعادل بين المنتخبين بهدفين لكل منهما، قبل أن يتم إلغاء هدف الفوز للأرجنتين بداعي التسلل، واستئناف المباراة لمدة ثلاث دقائق دون حضور جماهيري، لتنتهي بفوز بهدفين لهدف واحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا