عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

طارق السكتيوي يعلن هدف المنتخب المغربي من أولمبياد باريس 2024

أعرب طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، عن إعجابه بالأداء الذي قدمه اللاعبون في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات في أولمبياد باريس 2024، والتي فازوا فيها على المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 2-1.

وأكد السكتيوي في تصريحات صحفية أن الظروف كانت صعبة للغاية بسبب قصر فترة الإعداد، حيث انضم العديد من اللاعبين إلى المجموعة قبل المباراة بأيام قليلة.

ومع ذلك، أثنى المدرب على روح اللاعبين العالية وتفانيهم في تحقيق الفوز.

وأشار طارق السكتيوي إلى أن الخطة التي وضعها الفريق أثمرت عن إيجابية، حيث تمكن اللاعبون من السيطرة على مجريات اللعب وتسجيل هدفين.

كما أكد على أهمية الدعم الجماهيري الكبير الذي حظي به المنتخب.

وفي ختام تصريحاته، أكد السكتيوي أن هدف المنتخب هو التأهل إلى الدور الثاني، مشيراً إلى أن المباراة المقبلة أمام أوكرانيا ستكون صعبة ويجب على اللاعبين الاستعداد لها بشكل جيد.

باختصار، أشاد مدرب المنتخب المغربي الأولمبي بأداء لاعبيه بعد الفوز على الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024، مؤكداً أن هذا الفوز جاء رغم الظروف الصعبة وقصر فترة الإعداد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا