عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

تسمم جديد يرسل 13 شخصا إلى المستشفى.

أكادير24 | Agadir24

 

نقل ما لا يقل عن 13 شخصا إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لتاونات، قبل أن يجري تحويلهم إلى المستشفى الجامعي بفاس، بسبب تعرضهم لتسمم غذائي.

وتعود تفاصيل هذه الواقعة إلى مساء أمس الأربعاء، عندما شعر المصابون المنتمون لعائلة واحدة بمنطقة “عينة عيشة” بأعراض التسمم، تناول فاكهة “الدلاح”.

وحسب مصادر محلية، فقد شعر الضحايا بارتفاع مرفوق بقيء وإسهال، وهو ما دفعهم إلى ربط الاتصال بسيارة إسعاف نقلتهم على وجه السرعة إلى المستشفى.

هذا، وقد استنفرت هذه الواقعة السلطات المحلية، وكذا الأطقم الطبية بالمستشفى الذي توجه إليه الضحايا، قبل أن يتم توجيههم إلى مستشفى فاس، لاستكمال العلاج.

ويأتي هذا في الوقت الذي باتت تنتشر فيه في الآونة الأخيرة أنباء عن تسممات جماعية، كان آخرها تلك التي حدثت بتزنيت، وراح ضحيتها عشرات الأشخاص تناولوا وجبات بمحل للأكلات السريعة، وقبلها كانت واقعة مراكش التي أصدرت المحكمة الابتدائية حكما بشأنها في حق صاحب “سناك” ومساعديه بأربع سنوات حبسا وغرامة مالية قدرها ألف درهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا