عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

نائل العيناوي.. وجهة جديدة في انتظار اللاعب

أبرم فريق موناكو الفرنسي اتفاقًا مع إدارة نادي لانس لضم لاعب خط الوسط المغربي نائل العيناوي خلال فترة الانتقالات الحالية بعد مفاوضات طويلة.

ووفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، نجح موناكو في إقناع إدارة لانس بقبول عرض بقيمة 20 مليون يورو بعد عدة محاولات وعروض. بناءً على ذلك، حصل العيناوي على الموافقة للخضوع للفحص الطبي.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن العيناوي وافق على الانضمام إلى موناكو بعد التوصل إلى اتفاق حول الشروط الشخصية وتوقيع عقد لمدة أربع سنوات.

ولفت نائل العيناوي أنظار فريق موناكو الذي يعتبره بديلاً مناسباً للاعب الوسط الفرنسي يوسف فوفانا، الذي يقترب من الانتقال إلى فريق ميلان الإيطالي بعد التوصل إلى اتفاق بين الطرفين.

رغم التوقعات المنخفضة، أثبت العيناوي جدارته بسرعة وأصبح لاعبًا أساسيًا في فريق لانس، حيث شارك في 31 مباراة في مختلف البطولات، بما في ذلك 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

من المتوقع أن يسهم انتقال نائل العيناوي إلى موناكو في عودته إلى صفوف المنتخب المغربي ويأمل في الحصول على مركز أساسي في “أسود الأطلس” بعد مباراة وحيدة مع المنتخب الأولمبي، خاصة وأن المدرب الوطني وليد الركراكي أشاد بموهبته في إحدى المؤتمرات الصحفية.

يُذكر أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا انضم إلى لانس من نادي نانسي، الذي ينتمي إلى الدوري الفرنسي الدرجة الثانية، العام الماضي بعقد يمتد حتى عام 2027.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا